شاهد|«حلبية»: 40 مليون جنيه شرط رحيل محمد حمدي عن المصري 

شاهد|«حلبية»: 40 مليون جنيه شرط رحيل محمد حمدي عن المصري 
شاهد|«حلبية»: 40 مليون جنيه شرط رحيل محمد حمدي عن المصري 

شدد عضو مجلس نادي المصري عدنان حلبية، على أن مبلغ 40 مليون جنيه هو شرط رحيل محمد حمدي عن المصري.

 

وأضاف «حلبية» خلال مداخلة هاتفية فى برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز، اليوم الأحد 6 مايو، أن مجلس الإدارة تلقى عرض بمليون دولار لشراء الظهير الأيسر للفريق اللاعب محمد حمدي، لأحد أندية الدورى المصري، لافتًا إلى أن «حمدي» يساوي أكثر من 40 مليون جنيه لأنه أفضل لاعب في مصر في مركزه، و«لن نبيعه بأقل من هذا المبلغ على الإطلاق».

 

وتابع: «مجلس إدراة النادي المصري هو صاحب القرار الأخير في بيع اللاعب محمد حمدي سواء للنادي الأهلي أو لنادي الزمالك»، منوهًا أن مجلس الإدارة يضع مصلحة النادي فوق أى إعتبار في بيع أي لاعب بالفريق.

 

وأشار عدنان حلبية، إلى أن ملف التعاقدات لنادي المصري مسئول عنه أعضاء من مجلس الإدارة، لافتا إلى أن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري ليس المسئول الوحيد عن ملف بيع اللاعب محمد حمدي. 

 

كما أعرب عن سعادتة البالغة لفوز الفريق البورسعيدي بأول ثلاث نقاط فى بطولة الكونفيديرالية الأفريقية قائلا: «المصري أدى مباراة جيدة وأضاع عدد من الأهداف، والقادم أفضل»، لافتًا إلى «أننا لن نتأخر على الإطلاق عن دعم فريق المصري خلال أوقاته الصعبة ونعمل على إسعاد جماهير بورسعيد بشكل دائم».

 

وتابع: «جمهور بورسعيد يستحق الكثير لاسعاده ونبذل قصارى جهدنا لاسعادهم» مشيرًا إلى أن الفريق يلعب مباراة كل ثلاث أيام في ظل المنافسة المحتدمة على مركز الوصيف والمركز الثالث، مشددًا على أننا أخذنا وعد باللعب على ستاد بورسعيد الموسم المقبل.